أفضل أربعة أشياء للقيام بها في يوجياكارتا

في هذه الأيام، وفي الحياة المحمومة للمدن المكتظة، الكثير من الناس يسعون للهروب إلى مكان هادئ لتخفيف الإجهاد المفرط الذي يواجهونه كل يوم. أحدى تلك الوسائل للقيام بذلك هو من خلال قضاء عطلة خارج الوطن. يوجياكارتا أصبحت واحدة من الأماكن الأكثر زيارة من قبل السياح لقضاء عطلة في إندونيسيا. ومن المعروف عنها أنها تحتوي على أماكن شهيرة مثل معبد بوروبودور ومعبد برامبانان اللذان يقعان بالقرب من المدينة. في هذه المقالة، سوف نطلعكم على بعض الأماكن لزيارتها في يوجياكارتا.

مدينة يوجياكارتا تقدم الكثير من الأنشطة والأماكن التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء إقامتك. في ما يلي شرحاً موجزاً عن رحلة إلى يوجياكارتا.

• رحلة حول حمم ميرابي: بالنسبة لأولئك الذين يسعون للمغامرة، إذاً عليكم الانضمام إلى هذه الرحلات التي سوف تعطيكم تجربة مثيرة لا يمكن أن تتخيلوها أبدا. سوف تركوبون سيارة دفع رباعي وسيذهب بكم السائق إلى المنطقة التي كانت الأكثر تضرراً من الانفجار البركاني الأخير في عام 2010. على الطريق، سترى مناظر طبيعية جميلة من جبل يوجياكارتا العظيم. السائق سوف يطلعكم أيضاً على القرى المهجورة من ثوران البركان في الماضي. سوف تكونوا قادرين على رؤيةالدمارالبركاني من خلال رؤية بقايا الحمم ومخلفاتها في تلك القرية. هذا هي بالتأكيد التجربة المثيرة للاهتمام التي لا يمكن أن تكون إلا في يوجياكارتا.

  • زيارة غوا جومبلانغ: هذا الكهف أصبح نقطة سياحية معروفة في يوجياكارتا. يقع في منطقة غونونغ كيدول، وعلى بعد ساعة واحدة من وسط يوغياكارتا. ستذهبون نزولاً حتى 60 متراً من حافة الهاوية للوصول إلى مدخل الكهف. هناك غابة سرية في أدنى الهاوية. وأثناء التجوال في الكهف، سوف تجدون الكثير من البقع الجميلة التي تسمى غريبيغ الكهف. هذا الكهف لديه ثقب في سقفه الذي يمرر أشعة الشمس ويخلق منظرطبيعي رائع.
  • الذهاب إلى شاطئ تيمانغ: يقع هذا الشاطئ في غونونغ كيدول ويمكن الوصول إليه برحلة تستغرق ساعة واحدة من وسط مدينة يوجياكارتا. شاطئ تيمانغ هو مكان عظيم للاسترخاء للجسم والعقل على حد سواء من خلال التمتع بالمناظر الطبيعية حوله، وتناول المأكولات البحرية الطازجة اللذيذة وبأسعار معقولة. شاطئ تيمانغ يوفر أيضاً وجهات نظر رائعة لإلتقاط الصور التذكارية، وهو خبر جيد لهواة التصوير. يمكنك أيضا تناول جراد البحر بسعر معقول حول الشاطئ، وهو شيء لا يمكنك العثور عليه في أماكن أخرى.

    الاسترخاء في الفنادق الصغيرة: يوجياكارتا توفر العديد من الفنادق الرائعة لإقامتك. أحد الفنادق الموصى بها في يوجياكارتا هو فندق فينيكس. يقدم هذا الفندق مبنى من تصاميم الحقبة الاستعمارية، وكان يستخدم لاستضافة أول رئيس لجمهورية إندونيسيا، سويكارنو. إذا كنت تبحث عن الديكورات الرائعة، فندق لوكال هو مكان عظيم لقضاء ليلتك. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الفنون، فندق غرينوست بوتيك هو الأفضل لكم. يستضيف هذا الفندق دائما معارض الفنانين المحليين، ومعارض للأزياء.

    هذه هي عدة أشياء ممتعة للقيام بها في يوجياكارتا. هذه المدينة لا يزال لديها الكثير من مناطق الجذب السياحي التي يمكن زيارتها والتمتع بها، ولكن في القائمة أعلاه تصف إلى حد كبير بعض الأماكن التي توفر المتعة خلال عطلتك الخاصة في يوجياكارتا