أفضل ثلاثة أماكن للمساومة وللتسوق في جاكرتا

إذا كنت ترغب في زيارة جاكرتا، يجب عليك تقديم قائمة عن المكان الذي يجب أن تذهب بينما كنت في جاكرتا. هناك العديد من الأماكن الوجهة التي يمكنك زيارتها بناء على ما تحتاجه. العديد منكم يأتون إلى جاكرتا لزيارة أماكن للتسوق الرخيصةفي جاكرتا   لبيعها مرة أخرى في مدينتهم. يجب أن تعرف أن جاكرتا لديها أرخص الأسعار من أي نوع من المنتجات التي تلبيتها هناك. وبالتالي، تأكد من أن تحصل على أفضل الأسعار أثناء زيارة هذه المدينة بشكل جيد.

إذا كنت تريد أن تكون بائع أو شيء من هذا القبيل، يجب أن تعرف أين المكان الذي يجب أن تذهب الية  لشراء المنتج مع انخفاض السعر. هناك بعض أفضل الصفقات المساومة للتسوق الرخيص في جاكرتا .

1: إذا كنت تبحث عن سعر البقالة، يمكنك زيارة سوق تاناه أبانغ. هذا السوق هو السماء بالنسبة لك للمساومة في جاكرتا. في هذا السوق، يمكنك أن تجد الآلاف من المنتجين المحليين التي تبيع العديد من نوع من السلع تبدأ من الملحقات والأحذية والملابس النسائية والمنسوجات، وغيرها الكثير. ويعتبر هذا السوق أيضا أكبر سوق الغزل والنسيج في جنوب شرق آسيا لدينا! لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على أرخص الأسعار، توجه الى هذا المكان، وسوف تجلب كل شيء من هذا المكان. إذا ذهبت إلى هذا المكان، لا تنسى  المساومة والمساومة للحصول على أرخص الأسعار . ويفتح هذا السوق من الساعة 00/8 صباحا وحتى الساعة 00/16.

2: واحدة من أماكن  المساومة الأخرى  التي يمكنك زيارة سوق التجاري  مانغا دوا . حتى لو كان هذا السوق مفهوم كمول، ولكن كنت قادرا على المساومة ما تشتري هنا. هذا سوق التجاري  هو ضخم للغاية لأن هذا المركز يتكون من 6 مراكز التسوق التي متخصصة في بيع منتج معين. مراكز التسوق الستة هي باسار باجي مانغا دوا و دوسيت مانغا دوا و إيتس مانغا دوا و مانغا دوا وتك و هاركو ماس مانغا دوا و مانغا دوا مال أيضا. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن الإلكترونيات والمواد الغذائية والمفروشات، يمكنك الذهاب إلى مراكز التسوق هاركو ماس مانجا دوا. في الطابق الرابع من بلوك B في إيتس مانغا دوا، سوف تجد الكثير من الوجبات الخفيفة التي تباع لك. يجب أن تتذكر أن زيارة في أيام الأسبوع لمنع أي نوع من حركة المرور البشرية في عطلة نهاية الأسبوع. يفتح هذا المركز من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 8 مساء.

3: آخر مكان  للمساومة السلع العتيقة هو السوق العتيقة في جالان سورابايا. يمكنك العثور على العديد من السلع العتيقة مثل الحلي الأزياء القديمة، والهدايا التذكارية، وأواني النحاس، والسيراميك، والخزف، الدمى الخشبية، وغيرها الكثير. وسوف تكون كنوز خفية بالنسبة لك، عشاق العتيقة. يمكنك الحصول على المساومة هذه السلع العتيقة مع سعر معقول من السلع العتيقة. يفتح هذا المركز من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 5 مساء.

هذه هي الأماكن الموصى بها للتسوق الرخيص  والمساومة في جاكرتا التي يمكنك زيارتها. حسنا، عليك أيضا أن نلاحظ في حين المساومة في السوق العتيقة، يجب أن تتعرف أولاً عن سعر السلع العتيقة.