قراءة هذه النصائح واتخاذ رحلة خالية من الإجهاد

يجب عليك القيام بالكثير من البحوث قبل أن تخطط لاتخاذ. سوف تحصل على أكبر قيمة لأموالك والاستمتاع وقتك. هذه المادة سوف تساعدك على الحصول على رحلة رائعة.

استخدام الصراف الآلي للحصول على إنفاق الأموال بالعملة المحلية. وعادة ما تحصل البنوك على سعر صرف أفضل بكثير من أسعار الصرف المتاحة للأفراد. هذا يمكن أن يوفر لك الكثير من المال.

حزم كل ما تبذلونه من حقيبة في الليلة السابقة. جعل الاستعدادات التي تحتاجها جيدا قبل الرحلة. مفقود رحلتك هو شيء كنت لا تريد أن تذهب من خلال.

وكلما قل عدد الأشياء التي تم نقلها، قل خطر وجود أشياء قيمة سرقت أو فقدت.

إذا رحلاتك يأخذك من خلال أو إلى مطار صغير، والتحقق من موقعها على الانترنت لمعرفة أي شركات الطيران تطير داخل وخارج هناك.

إذا كنت تقود سيارتك إلى مدينة ميناء قبل أن تغادر في رحلة بحرية، يمكنك الذهاب إلى هناك في الليلة السابقة والإقامة في الفندق الذي يحتوي على مواقف مجانية للسيارات. اسأل موظفي الفندق عندما يتعلق الأمر بصفقات انتظار السيارات إذا لم يتم نشر أي منها.

البحث بقدر ما تستطيع قبل الحجز أي شيء. ابحث عن مواقع الويب التي تمت مراجعتها مع التعليقات حول المكان الذي تنوي زيارته. اسأل أصدقائك وعائلتك إذا كانوا قد سافروا هناك من قبل. هذا سوف تعطيك توقع كل ما سوف تواجه.

إذا كنت مسافرا مع طفل صغير، تأكد من جلب على طول اللعب “مشغول” بالنسبة له. حاول جلب بعض ألعاب طفلك المفضلة. قد ترغب في شراء عدد قليل من لعبة جديدة للحفاظ على واحد الخاص بك قليلا متحمس.

محاولة الحصول على بعض النشاط البدني قبل متن الطائرة.هذا سوف تساعدك على تجنب رتابة الرحلات الطويلة. الجلوس في وضع واحد لفترة طويلة من الزمن يمكن أن تقلص ساقيك والظهر.

تتبع المعلومات الهامة الخاصة بك والبنود قريبة منك في جميع الأوقات. لا تحمل حقيبة مع السوستة التي توفر سهولة الوصول إلى أي من جيوب. هذه هي جميع النقاط التي ينبغي النظر فيها عند التسوق لحقيبة آمنة لسفرك.

أخذ رحلة بغض النظر عن مدى بعيدا عن المنزل قد يسبب لك حزمة أكثر من اللازم. تقييد نفسك لضرورية لراحتك.يمكنك وضع قائمة قصيرة من الأشياء التي تستخدم بشكل عام طوال يومك ولا يمكن العيش من دونه. حزمة فقط تلك التي هي الأكثر أهمية.

دائما الخروج من طريقك إلى طرف أي محطة الجرس ومحطة الجرس.

حاول الحصول على السعر “المحلي” الذي يعطيه الفندق “للسكان المحليين”. وهناك الكثير من الفنادق تقدم السكان المحليين عروض خاصة للناس من تلك المنطقة حتى يتمكنوا من ملء غرفهم.إذا كنت تعرف أي شخص يعيش في المنطقة، فإنها قد تكون قادرة على تأمين لكم صفقة فندق أفضل. هذه التقنية يمكن أن ينتهي بك الأمر الذي يوفر لك الكثير من المال.

حزمة بعض الشموع السفر لرحلتك. هذا يمكن أن تجعل رائحة غرفتك. فمن الرومانسية، وحتى قد تساعدك على النوم نائما أسهل.

عند القيام برحلة بحرية، والتحدث إلى الركاب الآخرين كلما كان لديهم تلك العشاء الرسمية. مرات عديدة سوف تحصل على وضع على طاولة كبيرة مع الناس كنت غير مألوف مع. المتعة والتحدث مع الجميع أن كنت على اتصال مع. كنت مسافرا مع هؤلاء الأفراد، وكنت قد تتعلم قليلا عنهم أو السفينة في نفس الوقت.

دائما جلب حالة الاتصال في متناول يدي عند السفر. يمكنك الاحتفاظ قليلا من المواد الهلامية والمستحضرات فيها.

إذا كنت تعرف أن صرف العملات لن تكون متاحة لك بعد فترة وجيزة من الأرض، وتبادل قليلا من المال قبل مغادرته، وتبادل بقية مرة كنت قد وجدت صرف العملات.

وهذا يوفر التأمين ضد البنود المفقودة. إذا فقد أحد الأكياس أو سرقت، فإن هذا الشخص سيحمل بعض الملابس في أمتعة شخص آخر. وهناك طريقة أخرى للحماية من الكارثة وهي الحصول على ملابس من الملابس في حملها.

البحث في القوانين والعادات قبل المغادرة على زيارتك. قد تضطر إلى مواجهة عواقب على القيام بالأشياء التي ينظر إليها على أنها هجومية أو غير قانونية، حتى لو كنت لا تعتبر أنه مشكلة. احترم دائما قوانين الأماكن التي تسافر إليها.

هذه الأفكار يمكن بسهولة أن تطبق على مغامرات عملك، المهرب الأسرة الخاصة بك، أو هزيمة رومانسية مع زوجك. باستخدام نصائح أعلاه عند التخطيط لرحلتك، وسوف تجد نفسك أقل وشدد وأكثر تسلية.

اترك تعليقاً