كن ذكيا واتبع هذه النصائح على السفر

كثير من الناس تخيل حول السفر في العالم. على الرغم من أنه من الجميل أن يحلم السفر، فإنه يجب أن يقترن مع تخطيط الصوت لضمان أفضل تجربة السفر الممكنة.النصيحة التالية سوف تساعدك على الحصول على أكثر من رحلتك.

جعل ترتيبات السفر في وقت مبكر جدا يساعد على الحفاظ على رحلتك بأسعار معقولة. على الرغم من الطرق المختلفة التي يمكن أن تنفق أموالك على الرحلات الخاصة بك، والعديد من الأشياء المختلفة التي يمكن أن تنفق المال على عند السفر، وكلها تقريبا لديهم سمة مشتركة: هم أرخص في وقت سابق كنت شرائها. يمكنك تجنب النفقات الزائدة أثناء السفر عن طريق تجنب تكاليف اللحظة الأخيرة.

وكلما كنت حزمة على طول، وأقل احتمالا لك أن ننسى شيئا.

إذا كنت سوف تكون مسافرا من خلال مطار أصغر، والتحقق من موقعه على الانترنت لمعرفة كل شركة طيران أن الخدمة.

حافظ على ممتلكاتك الهامة عند السفر. لا تستخدم الحقائب مع السوستة التي توفر سهولة الوصول إلى أي من جيوب.هذه كلها النقاط التي ينبغي النظر فيها عند التسوق لحقيبة آمنة كنت ترغب في اتخاذ على الرحلات الخاصة بك.

يمكن تغطيتك إذا تم إلغاء رحلة تم خصمها من بطاقتك الائتمانية. ومن الجدير وقتك للقيام ببعض البحوث قبل مغادرته.

دراجة نارية يوفر وسيلة سفر ممتازة للرحلات اليومية أو رحلات على الطريق إذا كان وسيلة رائعة للسفر.يمكن أن يكون هناك الكثير من المرح.

هذه أوراق الكعكة تجعل سطح مستو للكتابة على ولعب أيضا بطاقات.

نقدا في الشيكات السياحية قبل الذهاب للتسوق أو الأكل. كن آمنا وتأكد من أنك قد ترى أنك لا تقصر.

يمكن أن يكون أكثر تكلفة لمجرد ركوب في اليوم الذي يطير.

قم بجمع بعض الشموع السفر إذا كنت تخطط للبقاء في الفنادق خلال إقامتك في الفندق. هذا سيجعل رائحة في غرفتك. يمكن للنزلاء الاسترخاء، مما يجعل من السهل الاسترخاء.

إذا كنت ترغب في ضبط بسرعة إلى منطقة زمنية غير مألوفة، يجب أن تهدف للحفاظ على نفسك مستيقظا حتى حوالي الساعة 8:00 بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون استنفدت، فمن الأفضل أن لا تذهب إلى الفراش في وقت مبكر حتى لا تتفاقم تأخر طائرة.

عطلة الخاص بك يمكن أن تذهب خطأ فظيعة إذا كنت لا تخطط بعناية. قراءة الاستعراضات من المسافرين من ذوي الخبرة. تجاربهم يمكن أن تساعدك على تجنب الفنادق إشكالية ومدينة خطيرة للبقاء في.

لم يكن لديك ليهيمون على وجوههم لتجربة متعة عطلة نهاية الأسبوع متعة. هناك على الأرجح الأماكن التي لم تتمتع بها في بلدك أو ربما واحدة قريبة. يمكنك الحد بشكل كبير من نفقات السفر ودعم الاقتصاد المحلي الخاص بك عن طريق البقاء على مقربة من home.You يمكن أن يكون سعيدا لاكتشاف جاذبية كبيرة في منطقتك التي كنت لا تعرف موجودة.

الطقس هو اعتبار قوي عند التخطيط للرحلات الخاصة بك. تحقق الطقس المحلي سيكون أثناء إقامتك.

وعادة ما تملأ المطارات بالقدرة؛ إذا تأخرت الطائرة الأولى هناك تأثير الدومينو، لذلك واحد تأخير الطائرة يخلق سلسلة من ردود الفعل على مدار اليوم. وينبغي ألا يكون لرحلة الصباح الأولى أسباب كثيرة للتأخير.

تأكد من إحضار الأدوية الخاصة بك.قد يكون من الصعب الحصول على الدواء كنت في إجازة.

لا تضع واحد الخاص بك قليلا عن طريق مقعد الممر على متن الطائرة.تأكد من وجود شخص آخر بينهم وبين الممر وطفلك. الأطفال غريبة جدا ويمكن أن تضر أنفسهم إذا وصلت إلى عندما يكون هناك عربة قادم. لا يمكن تشغيل إذا كنت بالقرب من الطريق من الممر.

لا تكون جامدة جدا مع وقت رحلتك، وتشمل بعض توقف. لن تدمر رحلتك إذا سمحت 10 دقائق توقف أحيانا. وهذا سوف يخفف من بعض المسافرين غاضب على الأنين.

هذا يساعد على إعطائك القليل من التأمين عندما يتعلق الأمر بالأمتعة المفقودة. إذا فقد شيء ما، فإنها لا تزال لديها عدد قليل من الأشياء المتاحة لهم. فكرة عظيمة أخرى للمساعدة في تعويض أي خسارات الأمتعة المفقودة هو أن يكون دائما الزي من الملابس في حملها على.

يمكنك السفر عبر الحافلة للسفر عندما تريد حفظ رسوم الأمتعة الخاصة بك. في حين قد تضطر إلى دفع شيئا قليلا لحقائبك، سوف لا تزال توفير المال على شركات الطيران. يمكنك أيضا جلب عناصر كبيرة دون دفع رسوم كبيرة.

الآن بعد أن قرأت هذه النصائح، يجب أن لا تكون مربكة عند التخطيط لرحلات ممتعة. سيتم أعجب المسافرين الآخرين من علمك. يساعدك استخدام هذه النصائح على الاسترخاء والاستمتاع برحلتك.

اترك تعليقاً