مراكز تسوق جاكارتا الرائعة التي عليك زيارتها

التسوق هو واحد من الأنشطة الأكثر متعة التي عليك القيام به خصوصاً عندما تأتي إلى جاكرتا، إندونيسيا. هناك الكثير من مراكز التسوق التي توفر الأشياء والسلع التي تريدها حقاً. لذلك، عليك أن تتأكد من أن تقوم بزيارة مراكز تسوق جاكرتا كلما أتيت لقضاء عطلتك في المدينة.

حسناً، هنا بعض من مراكز تسوق جاكرتا الرائعة التي يجب عليك زيارتها بالتأكيد.

  • تامان أنغريك مول

    واحد من مراكز التسوق الرائعة التي يمكنك أن تجدها في جاكرتا هو مول تامان أنغريك الذي تم افتتاحه لأول مرة في شهر آب أغسطس من عام 1996. هذا المركز يقع في منطقة جاكرتا الغربية، وهو المكان المثالي حيث يمكنك الذهاب للتسوق. وذلك لأن هذا المركز يحتوي على العديد من المتاجر التي توفر مختلف الأشياء والسلع من لعب الأطفال إلى سلع الجلد الطبيعي. والأفضل من ذلك، هناك أيضاً بعض متاجر البيع بالتجزئة الرسمية من ماركات الأزياء الراقية مثل أونيكلو، إيلي، ستيف مادن، وغيرها. وعلاوة على ذلك، يوجد بعض المرافق الترفيهيه مثل السينما والساونا ومنطقة للتزحلق على الجليد التي سوف تعطيك تجارب مثيرة.

  • بلازا سينايان

من المستحسن أن تضع مركز تسوق بلازا سينايان على قائمة الاماكن التي عليك زيارتها في جاكرتا. السبب لتأتي إلى هذا المركز التجاري هو لأن هناك الكثير من المتاجر التي يمكن أن تقدم لك أشياء عظيمة مع نوعية ممتازة، والتي يمكن أن تصل إلى 250 متجراً مثل فندي، جس، توري بورش، وألخ. وبالتأكيد لن تنفد خياراتك أبداً في كل مرة سوف تبحث عن أي سعلة محددة في هذا المكان. وبصرف النظر عن ذلك، هناك أيضاً ساعة ماريغولد التي سوف تلفت انتباهكم عندما تنغم موسيقة الأوركسترا وتظهر الرسوم المتحركة عند في كل تمام الساعة.

  • باسيفيك بلايس جاكرتا

أخيراً وليس آخراً، مركز التسوق الأخر في جاكرتا الذي عليك زيارته هو باسيفيك بلايس جاكرتا. هذا المركز الرائع، يقع في منطقة سوديرمان المركزية التجارية، بالتأكيد سوف يقدم لك تجربة تسوق مميزة وعصرية بشكل جيد. وذلك لأن هذا المكان يحتوي على العديد من متاجر التجزئة التي تصل إلى 200 متجراً (والتي يمكن أن تتراوح من برادا إلى هيرميس). كل من تلك المتاجر توفر لك أفضل نوعية السلع والأزياء التي تناسب ذوقك بشكل مثير للدهشة. ليس ذلك فحسب، هناك منطقة داخلية  لـ لعب الأطفال والتي تسمى كيدزانيا. يمكنك العثور على هذه المنطقة في الطابق السادس من المبنى من أجل السماح لأطفالك بالتمتع وتعلم أشياء جديدة في آن واحد.

 وهكذا، تلك هي بعض من مراكز تسوق جاكرتا الرائعة التي لا يمكن أن تفويتها عندما تقضي عطلة في المدينة. كل من تلك الأماكن هي عظيمة حيث يمكنك الحصول على أفضل وسائل الراحة وكل ما تحتاجه. ويمكنك حقاً جعل عطلتك الخاصة بأن تصبح لا تصدق من خلال زيارة تلك المراكز التجارية.